الرئيسيةالتسجيلدخولالمنتدى تيجلابين

شاطر | 
 

 الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مواطن مسلم

عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 979
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
نقاط : 1594

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2011-12-05, 18:55


فيما يتسفسط موالي النظام الدكاتوري بادعاء الوطنية لهم والخيانة للشعب البحريني الأصلي الثائر

هاهي أسمى آيات الوطنية تتجلى ...




وزارة الداخلية بصدد التعاقد مع خبير أمريكي في المجال الأمني والشرطي



وزارة الداخلية: صرح العميد طارق الحسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الوزارة بصدد المراحل النهائية للتعاقد مع الفريق أول جون تيموني كخبير في المجال الأمني والشرطي ، حيث تم اختياره بعناية من ضمن مجموعه كبيرة من الأشخاص ذوي الخبرة في هذا المجال، علما أنه شغل منصب رئيس شرطة ميامي بالولايات المتحدة لمدة سبع سنوات ونجح خلالها في خفض معدلات الجريمة ، وتطوير النظم الإدارية والعمل الشرطي ووضع التطبيقات المناسبة لاستخدام القوة، ومن المقرر أن يتبع الفريق تيموني في عمله معالي وزير الداخلية بشكل مباشر.وأشار إلى أنه سيتم التعاقد مع عدد آخر من ذوي المستويات العالية والمتميزة في المجالات الأمنية والشرطية من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، وذلك في إطار الخطوات والإجراءات الإصلاحية التي تتخذها الوزارة من أجل النهوض بالعمل الأمني. تجدر الإشارة إلى أن الفريق أول جون تيموني ،كان له الدور البارز في بناء كلية الشرطة في ميامي، وسبق أن عمل مساعداً أول لرئيس شرطة نيويورك ومفوض شرطة في إدارة شرطة فيلادلفيا ، كما تقلد العديد من المناصب في مجال توفير المراقبة والخدمات للعديد من الشركات الوطنية والدولية ، وساهم كذلك في برامج التدريب والتوظيف وإعادة الهيكلة للعديد من المؤسسات الأمنية ، إضافة إلى إعداده للعديد من البحوث والدراسات في المجالات الأمنية والتي شكلت إطاراً مرجعياً للباحثين والدارسين والقائمين على التطوير والتحديث.كما نال الفريق تيموني العديد من الأوسمة والأنواط تقديراً لجهوده وكفاءته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن مسلم

عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 979
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
نقاط : 1594

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: رد: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2011-12-05, 19:00

الشرطي الأسوأ في أميركا.. جون تيموني: كافح القاعدة واتهم بالفساد وقتل المدنيين


مرآة البحرين:
"أسوأ شرطي في الولايات المتحدة الأميركية". هذا كان وصف جريدة "ميامي نيو تايمز" إلى الفريق أول رئيس شرطة ميامي جون تيموني في العام 2007 والذي أعلنت وزارة الداخلية البحرينية أمس عن تعاقدها معه كخبير في المجال الأمني والشرطي.

وحسب الجريدة فإن تيموني يعد "أحد أكثر رجال الشرطة نفوذاً وفساداً في الولايات المتحدة الأمريكية"، معللة ذلك بالقول "في عهد توليه رئاسة شرطة ميامي ارتفع عدد القتلى من المدنيين بنسبة 34%، وزادت أعداد المصابين بطلق من سلاح ناري،
إضافة إلى استخدام وسائل الإعلام لصالحه في العمليات العنيفة التي تقوم بها شرطة ميامي ضد المتظاهرين في منطقة التجارة الحرة الأمريكية في العام 2003 وتكوين نفوذ كبير مع عمدة مدينة ميامي و رؤوس السياسة في الولايات المتحدة الأميركية".

ومن التهم التي وجهتها إلية الصحيفة أيضاً ما دعته "(زحلقة) قضية 11 شرطي متهمين بالفساد وزرع أدلة وأسلحة لإلصاق التهم بأفراد في ميامي، من ضمنها الانتماء إلى القاعدة خلال عمليات الدهم والاعتقالات التي قامت بها شرطة ميامي خلال السنوات التي قضاها كرئيس للشرطة في كل من ميامي وفيلاديلفيا، وعمله على طرد رجال الشرطة "الصالحين" والتستر على أعمال الشرطة الفاسدين".

ومما جاء بشأن سلوكه الشرطي أيضاً "عندما تم توكيل جون تيموني لرئاسة وحدات الشرطة لحماية زوار مؤتمر التجارة الحرة الأميركي في2003، قام بتحويل قوات الشرطة إلى قوات مسلحة بالمدرعات والمجنزرات والمروحيات العسكرية، واستخدام الأسلحة النارية العسكرية ضد المتظاهرين".

وكان من جراء ذلك أن وجهت له جريدة "أخبار إسرائيل الوطنية" تهم "القيام بخرق عدد من قوانين حقوق الإنسان خلال التصدي للتظاهرات المناهضة لاتفاقية التجارة الدولية والقيام بالاعتقالات العشوائية والضرب والتعذيب والتهديد للمتظاهرين، إضافة إلى نشاطاته المميزة عرقياً خلال رئاسته لمديرية الشرطة". وحسب الصحيفة الإسرائيلية الصحيفة الإسرائيلية فإن تيموني يعد من بين "أكثر رجال الأمن عنفاً في الولايات المتحدة الأمريكية". ويبين الفيديو في الوصلة مقدار العنف الذي استخدم ضد المتظاهرين.

وقد أعرب أحد ناشطي حقوق الإنسان بالولايات المتحدة الأميركية بميامي أن هذا الرجل "قد سدد ضربة للحريات المدنية، وأنه سيكون أسعد ما يكون لو كان بالعراق ليبطش بأناس يعتقد أنهم إرهابيين".

وجاء في الصحيفة "الغريب أن لا أحد من مسؤوليه كان يعترض على طريقة عمله وعنفه وأسفاره ونفقاته الغير المعقولة أثناء التنقل، بل عندما قام بالتعدي لفظياً على عدد من السياسيين الكوبيين، لم يتحرك أحد في الحكومة الأمريكية عام 2006 لوضع حد لكبح جماح هذا الضابط المتعنت بل و حتى مساءلته عن تغيبه عن العمل في رحلات العمل كـ"خبير في الشؤون الأمنية".

وقام تيموني بعدد من الزيارات لدراسة الأمن في العراق، وزيارة سجن جوانتينامو باي بلفاست في إيرلندا الشمالية إبان الأحداث فيها. كما قام بتنفيذ برنامج "درع ميامي" عام 2006 لحماية الأفراد البارزين في المجتمع بمدينة ميامي من أي خطر إرهابي خارجي محتمل،
في حين أبدى نشطاء حقوق الإنسان تخوفاً كبيراً من هذا البرنامج حينها لكونه "يسمح لقوات الشرطة بفعل أي شيء من غير محاسبة باسم مكافحة الإرهاب"هذا وقد تم إنتاج فيلم عنه تحت اسم "المنظف" العام 2007.

ونشر خبر توظيف جون تيموني مؤخراً من قبل وزارة الداخلية البحرينية كجزء من توصيات لجنة بسيوني لاستجلاب خبراء من الولايات المتحدة الأميركية و بريطانيا لتحسين أداء قوات الأمن البحرينية و تقديم تدريبات على مستويات دولية من أجل تفادي الخروقات التي حصلت في أحداث 14 فبراير/ شباط من قبل قوات الأمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن مسلم

عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 979
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
نقاط : 1594

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: رد: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2011-12-05, 19:12

هكذا هم حكام الخليج في جميع أمور حكمهم وتسلطهم على شعوبهم وخيرات البلاد يستعينون بالشخصيات الخارجية وخصوصا بغير العرب ..

فالموضوع ليس فقط في المجال الأمني بل حتى في المجال العملي والوظيفي الحساس ذات المناصب المؤثرة تتعاقد حكومات الخليج بشخصيات آسيوية غير عربية أو غربية غير مسلمة ..


فمثلا جميع دول الخليج متعهدة للغرب باستمرار تدفق النفط والغاز ولضمان ذلك لو يأخذ أي فرد ويراجع شركات النفط والغاز بالخليج لوجد غالبية الكادر العملي بنسبة لا تقل 85% وربما حتى 90% هي عمالة غير وطنية من خارج البلد بل حتى أنها غير عربية .. والهدف واضح هو ابعاد المواطن ذو الشعور الوطني من التأثير الايجابي أو السلبي في حال تموضع بوظيفة حساسة مثل انتاج النفط والغاز مما يؤدي لتوقفه عن الغرب.. وأعتقد أهل الجزائر وليبيا يستطيعون ادراك هذا من خلال تذكر مشكلة ليبيا فأغلب العاملين في النفط الليبي هم من الفلبين أو آسيا أو الغربيين وقلة نادرة جداً من شعب ليبيا الفقير وكذلك بنفس الطريقة بالنسبة لشعوب الخليج يتم استبعادها أو على الأقل تقليل عددها في هذه المناصب النفطية ..

أتحدث بهذا من مسؤولية ذات علاقة وثيقة بالموضوع

فلا تتعجبوا أن تستعين اليوم دولة طاغية البحرين بشخصيات غربية لغرض الأمن الوطني!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن مسلم

عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 979
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
نقاط : 1594

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: رد: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2011-12-05, 19:17

لجنة تحقيق برأت ييتس من ارتكاب مخالفات في فضيحة التنصت الشهيرة



صحيفة الديلي تلغراف تنفرد بنبأ تعيين رجل شرطة بريطاني سابق في اسكوتلاند يارد البريطانية ومعه رجل شرطة أمريكي للإشراف على إعادة تأهيل جهاز الشرطة في البحرين.

الصحيفة تشير إلى أن جون ييتس الذي وقع عليه الاختيار كان قد استقال من اسكوتلاند يارد في تموز/يوليو الماضي بسسب اتهامات تتعلق بطريقة تعامله مع فضيحة التنصت على الهواتف وبسبب علاقته بأحد كبار مدراء صحيفة "النيوز أوف ذا وورلد" الذي عين فيما بعد في اسكوتلاند يارد.

وتضيف الصحيفة أن ييتس ـ الذي برأته هيئة تحقيق مستقلة من ارتكاب أي خطأ ـ يقول إنه سيستفيد في عمله بالبحرين من خبراته في شرطة لندن ومن العمل في برامج الشرطة المجتمعية في جامايكا.

أما الأمريكي فهو جون تيموني الذي عمل كقائد لشرطة ميامي لمدة سبع سنوات، كما عمل في ولايتي فيلادلفيا ونيويورك، وفقا للتلغراف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن مسلم

عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 979
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
نقاط : 1594

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: رد: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2011-12-05, 20:30

معلومات أو ( فضائح مشينة )عن جون تيموني
الذي اعلنت وزارة الداخلية الخليفية التعاقد معه





بكل فخر و شجاعة أعلنت وزارة الداخلية عن تعيين أفضل خبير أمني امريكي ، والذي من المتوقع منه أن يحل أزمة البلد الأمنية و الطائفية و يعيد بناء جسور الثقة و المحبة بين اهالي سترة و الرفاع!!!

قبل أن نحلم كثيرا بما تخطط له وزارة المسرحيات و قبل أن نصدق أياً من هذا الكلام ..

أهديكم هذه المعلومات البسيطة عن البطل العظيم المنتظر جون تيمي الذي ستتعاقد معه وزارة الداخلية

عذرا وزارة الداخلية قوقل ما يحب الستر!!! سأحاول سرد المصادر و من ثم الفقرات ..


http://www.miaminewtimes.com/2008-01...reaks-the-law/

"Chief Timoney accepted a free Lexus from Lexus of Kendall," writes Armando Aguilar, president of the Miami Fraternal Order of Police (FOP). "He drove this car for approximately 15 months. This is a clear violation of his own department orders.... The chief of police should be an example for others to follow."

تيموني ساق سيارة لكزس فاخر لمدة 15 شهرا كان قد حصل عليها مجانا من أحد معارض لكزس بدون أن يخبر أي من المسؤولين مما اعتبر رشوة!!!

http://www.miaminewtimes.com/2008-09...place-timoney/


Timoney has been dogged by scandal since taking the top cop job six years ago; he was roundly criticized and then sued for overreacting to the Free Trade Area of the Americas riots in 2003. He was nailed for indefinitely "test-driving" a free Lexus from a local dealership last year. And last September, New Times exposed that Timoney has the attendance record of a stoner freshman at UM, spending more than four months networking and speaking on the road, rather than at home minding the department.

أحيط تيموني بالفضائح منذ توليه سلطة شرطة ميامي منذ ست سنوات عندما هاجم المتظاهرين في منطقة التجارة الحرة و استخدم العنف غير المبرر و عندما قاد سيارته اللكزر المجانية! قضي اكثر من اربعة شهور في المحادثات و الكلام مع طالبة بديلا عن التركيز في عمله


http://blogs.miaminewtimes.com/ripti...eedom_wins.php

Miami Police Chief John Timoney screwed up, and we taxpayers are just gonna keep paying and paying.

Back in November 2003, the City of Miami shut down some protests against a Free Trade Area of the Americas (FTAA) meeting being held here. The cops beat some protesters and illegally jailed others. Just last May, the city paid $17K to the family of photographer Emily Vogel, whose car was destroyed while she was taking pictures.

And yesterday, the 11th Circut Court of the U.S. District Court of Appeals nailed the city and Timoney for shutting down an Amnesty International protest before it started. "Trampling on constitutional rights in order to keep the peace is not a permissible police action," said Louis M. Jepeway Jr., ACLU cooperating attorney.

في نوفمبر انقض على حركة احتجاجات ضد منطقة التجارة الحرة الشرطة هاجمت بعض المتضاهرين و احتجزن البعض بشكل غير قانوني!! فقط في مايو دفعت المدينة 17 الف دولار لتكسيرها سيارة احد المصورين .


http://blogs.miaminewtimes.com/ripti...o_bend_the.php


Three days after Sean Timoney’s November 1, 2005 arrest for allegedly trying to buy 400 pounds of marijuana, his father Miami Police Chief John Timoney and his wife Noreen put up their condo at 1717 North Bayshore Drive as collateral to bond their son out. By doing so, Miami’s top cop violated the spirit, if not the letter, of a departmental rule that prohibits police officers from bailing anyone of jail, according to Timoney’s most vocal critic and Fraternal Order of Police union president Armando Aguilar.

بعد ثلاثة ايام على اعتقال سين تيموني بسبب محاولته بيع 400 باوند من الماريجوانا أبوه جون تيموني وزوجته يعودان لاخراجه من السجن ..
جون يخالف القانون ويخرج ابنه من السجن .



مصادر أخرى من نفس الموقع ..

http://blogs.miaminewtimes.com/ripti...nvestigati.php

http://blogs.miaminewtimes.com/ripti...aking_news.php

http://blogs.miaminewtimes.com/ripti..._commissio.php
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanacute

عضو جديدـ
عضو جديدـ


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 18/08/2012
نقاط : 5

منتديات تيجلابين لكل الجزائريين والعرب : www.forum.tidjelabine.net

مُساهمةموضوع: رد: الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!   2012-08-19, 06:01

جزاكم الله خيراً
www.ma3lomah.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرطي الأسوأ في أميركا.. السلطات البحرينية تتعاقد مع خبير أمريكي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر :: المنتديات العامة :: •°¬ | :: المنتدى السياسي :: | ¬°•-
انتقل الى: